أفضل 50 عادة يجب التخلص منها في عام 2021

هل تشعر أن الوقت يمر بسرعة كبيرة وليس لديك أي شيء لتظهره؟ هل تشعر أنك لا تفعل شيئًا بشكل صحيح ، لكن لا يمكنك حقًا وضع إصبعك عليه؟ يبدو الأمر كما لو أن هناك شيئًا يمنعك من تحقيق أحلامك؟ لست وحدك. أنا أعلم أنني أفعل.

في معظم الأوقات ، لا ندرك أبدًا مدى سوء الأمور إلا بعد فوات الأوان.



  • أنت لا تدرك أبدًا مقدار الوزن الذي اكتسبته حتى يصبح فستانك المفضل غير مناسب بعد الآن.
  • أنت لا تدرك أبدًا مدى تعرضك للكسر حتى لا تتمكن حتى من وضع الطعام في فمك.
  • أنت لا تدرك أبدًا أن علاقتك قد ماتت ، حتى تشعر أن الثغرة الكبيرة في قلبك تمتص روحك.
  • أنت لا تدرك أبدًا كم أنت غير سعيد في عملك. حتى التفكير في الاستيقاظ في الصباح للذهاب إلى العمل يجعلك تشعر وكأنك تصرخ!
  • أنت لا تدرك أبدًا كم أنت غير سعيد. حتى تبكي نفسك لتنام كل ليلة ولا تعرف لماذا.
  • أنت لا تدرك أبدًا مدى قصر الحياة حتى تفقد أحد أفراد أسرته.

المحزن أنك لم تلاحظ نفسك قط في هذه الحلقة المفرغة وأنت تتساءل لماذا! كثيرا ما يقال أنه عندما تشهد جريمة لأول مرة سوف تتعرض للذبح. في المرة الثانية لن تكون خائفًا جدًا والمرة الثالثة ... حسنًا ستعتاد على ذلك. لن يفاجئك بعد الآن.



لدي صديق عاش في طفولته في بلد مزقته الحرب ، وأخبرني ما إذا كان سيسمع انفجار قنبلة أو قنبلة يدوية. كان يركض نحو الانفجار. عندما لا نتوخى الحذر ، يمكن أن تصبح بعض العادات متأصلة فينا لدرجة أننا لن نلاحظ أبدًا عندما نفقد المسار.

هل تريد أن تكون على دراية بالعادات التي تدمر حياتك ببطء؟ كما ذكرنا ، تصبح العادات السيئة جزءًا منك ببطء شديد ، بحيث لا تلاحظها إلا بعد فوات الأوان.
المهم أن تكون على دراية بهذه العادات المدمرة. اعكسهم وأحصل أخيرًا على السيطرة الكاملة على حياتك. احترس من هذه العادات السلبية.



woamn الشاب الجذاب يحدق في الوراء أثناء غروب الشمس

  1. تسويف. إلى أي مدى تماطل ، تؤجل شيئًا كان يجب عليك فعله اليوم لوقت لاحق لن يأتي أبدًا؟ قال أحكم رجل عاش على الإطلاق أن الفقر سيطرق في الليل مثل اللص لمن هم كسالى جدًا عن التصرف. لذا من فضلك استيقظ الآن وافعل ما كنت تؤجله طوال الوقت!
  2. يخاف من الفشل. هل تنتظر الوقت المثالي لكتابة كتابك أخيرًا ، وترك وظيفتك ، وسؤال شخص ما ولكن لا يمكنك جمع الشجاعة الكافية للقيام بذلك ، لأنك تخشى الفشل والرفض؟ أنا أكره أن أخيب ظنك ، وأنا متأكد من أنك تعرف في أعماقك أنه لا يوجد وقت مثالي ، افعل ذلك الآن! تجرأ على فعل ما تخافه ، هكذا تنمو!
  3. دائما المتابع. عندما تموت وتذهب ماذا سنتذكرك؟ لست مضطرًا لأن تكون ستيف جوبز التالي ، ولكن إذا تابعت دائمًا ولم تقف على موقفك أبدًا. ستشعر دائمًا أن هناك شيئًا مفقودًا في حياتك.
  4. عدم وجود اتجاه. عندما لا تعرف إلى أين أنت ذاهب ، فلن تعرف أبدًا متى تصل. العيش مع الغرض!
  5. لا تحاول شيئا جديدا كل يوم. مثل أي عضلة ، يحتاج الدماغ إلى التمرين. للقيام بذلك ، حاول تحدي نفسك والخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. افعل شيئًا جديدًا كل يوم. يمكنك البدء باتخاذ طريق مختلف للعمل ، وتناول الطعام باليد الأخرى ، وتعلم كلمة جديدة كل يوم. افعل أي شيء ... طالما أنه شيء جديد!
  6. أخذ الحياة على محمل الجد. قرأت في مكان ما أن هناك رجلاً انتقل مؤخرًا إلى الجار الجديد. في غضون الوقت ، قام ببناء ملجأ من القنابل في قبو منزله. بينما انتقل بالفعل لأسباب أمنية. عندما تأخذ الحياة على محمل الجد فلن تعيش أبدًا. أطلق العنان واستمتع واستمتع بحياتك.
  7. كنت خائفا جدا لمتابعة أحلامك. واحدة من أكثر الكلمات حزنًا في اللغة الإنجليزية هي 'If only'. الأمر متروك لك للتأكد من أنك لن تنظر إلى حياتك بالندم أبدًا.
  8. لا تملك القوة لقول لا. هل تجد نفسك دائمًا تضع مصالح الآخرين قبل اهتماماتك؟ ثم تشعر بالاستياء حيال ذلك. ثم توقف. حكم الإبهام. لا تفعل أبدًا أي شيء لا تريد القيام به ... ارفض الناس ببطء دون أن تكون لئيمًا. لكن ما زلت أقول لا!
  9. دائما الحالم. أنت تعلم أنك تريد أن يكون لديك منزل كبير على التل ولكن كل ما تفعله هو الحلم والتوقف عند هذا الحد. انها لن يحدث. استيقظ وعِش حلمك.
  10. يخاف من البدء من جديد. في الوقت الحاضر يقولون أن الحياة تبدأ في سن الأربعين! لا تخف أبدًا من البدء من جديد عندما تصل إلى الحضيض. لم يفت الأوان أبدًا للبدء من جديد أبدًا!
  11. كثرة النوم. هل أنت معلق بسريرك بسلسلة؟ حسنًا ، أنت تفعل بنفسك ظلمًا كبيرًا. هل لاحظت من قبل مدى شعورك بالتعب عندما تستيقظ بعد النوم لأكثر من 9 ساعات؟ النوم مفيد للجسم ، لكن الكثير منه سيجعلك كسولًا.
  12. النوم متأخر جدا. يقول المثل الذي يضرب به المثل ، 'إن النوم مبكرًا ، والنهوض مبكرًا يجعل الرجل دائمًا حكيمًا وصحيًا.' حقيقي جدا!
  13. الأكل في وقت متأخر من الليل. تعلم أن تأكل قبل النوم بثلاث ساعات. وإلا فإن طعامك لن يتم هضمه وستتساءل دائمًا لماذا لا يتوقف بطنك عن النمو أبدًا.
  14. الإفراط في الأكل. تناول دائمًا ما تحتاجه وتوقف عندما تكون ممتلئًا. تعلم أن تمضغ مثل الراهب. ببطء أثناء تذوق طعم الطعام.
  15. لا تمارس. أنا أكره الصالة الرياضية ، الفكرة تجعلني أرغب في البكاء. ومع ذلك ، يجب أن يمارس الجسم بانتظام. تأكد من كسر العرق على الأقل كل يوم لمدة 20 دقيقة. افعل أي شيء تريده ، فقط حرك جسمك.
  16. أخذ المصعد. ابحث دائمًا عن طرق للتمدد والحفاظ على لياقة جسمك. كلما كان ذلك ممكنا اصعد على الدرج. إذا كنت تستخدم المصعد ، فتأكد من وصولك إلى صالة الألعاب الرياضية.
  17. عمل قوائم طويلة. هذا فقط يجعلك تخاف من كل العمل الذي عليك القيام به. على الأرجح ، تجد نفسك لا تتبع القائمة. افعل شيئًا واحدًا في كل مرة وستجد نفسك تفعل كل شيء!
  18. صورة سيئة. عندما تغير صورتك فإنك تغير حياتك. انتبه جيدًا إلى كيفية لباسك ومشي وتحدث. احفظ صورتك.
  19. الجلوس كثيرًا في وضع واحد. إذا كنت تقضي يومك في وضعية الجلوس. خذ فترات راحة كل بضع ساعات. لا تأكل أبدًا على المكتب الذي تعمل فيه طوال اليوم. التنقل!
  20. عدم القيام بتمارين للعين. كم من الوقت تقضيه أمام شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ إذا كانت أكثر من ساعة واحدة. ابدأ في تمرين عينيك كل 20 دقيقة. بعد سنوات على الطريق ، ستكون سعيدًا لأنك فعلت ذلك.
  21. تعاطي جسمك بالمخدرات والطعام السيئ. عامل جسدك جيدًا لأنه يضم روحك. إذا كنت تريد أن تعيش حياة مريحة ، فإن جسمك يحتاج إلى أن يكون بصحة جيدة.
  22. الخوف من النجاح. قد تخاف أحيانًا من مدى نجاحك. تتساءل عما إذا كان يمكنك التعامل معها. مرة أخرى ، افعل ما تخافه.
  23. كونك جاك لجميع المهن. اختر شيئًا واحدًا تجيده وتفوق فيه. كن على درجة الماجستير في ذلك! توقف عن محاولة أكل طعام الحياة بملعقة كبيرة.
  24. الإنفاق على مواردك المالية. إذا كنت لا تريد أبدًا أن تنكسر ، فعيش دائمًا بأقل من إمكانياتك! لا تنفق المال الذي ليس لديك.
  25. الكثير من Facebook و Twitter. هل تعاني من حكة في الأصابع؟ تشعر أنك قد تفوت شيئًا إذا لم تتحقق منه. فقط حاول أن توازن بين وضعك على الإنترنت وغير متصل. أصدقاؤك يشتاقون إليك.
  26. مشاهدة التلفاز بكثرة. بجدية مشاهدة الكثير من التلفزيون يحولك إلى البطاطا.
  27. لم يكن لدي الوقت. أنت بحاجة إلى وقت بمفردك لتعرف نفسك ، حتى لو كانت 5 دقائق فقط. اجعلها عادة يومية.
  28. ثانيًا تخمين نفسك. من الطبيعي أن تتساءل عما إذا كنت جيدًا بما يكفي. لكن اعتد على تقدير نفسك كل يوم.
  29. مقارنة نفسك بالآخرين. إذا كنت تنظر دائمًا من فوق السياج معتقدًا أن العشب أكثر خضرة على الجانب الآخر. ثم سقي العشب.
  30. لوم الآخرين. تعلم أن تتحلى بالتمسك عندما تسوء الأمور ، والتنازلات.
  31. تقديم وعود جوفاء. صورتك مهمة جدا. تعلم أن تكون رجلاً / امرأة لكلمتك.
  32. التفكير بأفكار سيئة. صحيح جدًا أن ما يدور حوله يأتي. يرجى مشاهدة أفكارك وفكر فقط في ما تريده.
  33. الطاقة السلبية. لا ترتبط أبدًا بأشخاص يأخذون منك الطاقة. تعامل دائمًا مع الأشخاص الإيجابيين. يتطلب الأمر الكثير من الطاقة للتعامل مع الأشخاص السلبيين.
  34. اشاهد الاخبار. هل لا يزال الناس يفعلون ذلك؟ أسهل طريقة للشعور بالاكتئاب هي مشاهدة الأخبار. معظمها مجرد صحافة سلبية.
  35. غضب لا يمكن السيطرة عليه. يمكن للغضب أن يفسد حياتك بسهولة ويسيطر عليها. لا تتخذ أبدًا قرارًا مهمًا عندما تكون غاضبًا!
  36. التمسك بالبؤس. المكان الوحيد الذي يمكنك الاستدارة فيه عندما تضغط على الحضيض هو أعلى. لا تستخدم الحزن كمرساة للركود في الحياة.
  37. خواطر انتقام. أفضل طريقة للانتقام من شخص ما هي العيش بشكل جيد! صدقنى.
  38. الكراهية في قلبك. هل تعرف سبب إمكانية طلاق شخص ما كنت تحبه حقًا من قبل؟ هذا بسبب وجود خط رفيع جدًا بين الحب والكراهية. احترس ... لا تتجاوز هذا الخط.
  39. خضراء مع الغيرة. تأتي معظم أفكار الغيرة من خلال الحاجة إلى السيطرة والخوف من أن تُترك وشأنها. تبدأ الخطوة الأولى عندما تبدأ في الشعور بالراحة مع بشرتك وتتعلم أن تثق بالآخرين.
  40. لا يصلي؛ نحن البشر لدينا حدود. هل خلقت نفسك؟ آمن بقوة أعلى وصلي أو تأمل كثيرًا.
  41. لا العشور. هل تعلم أنه يجب عليك دائمًا إعطاء ما تريد؟ توقف عن دفع راتبك بالكامل ، اعشر بعضًا منه.
  42. عدم التبرع للجمعيات الخيرية. مهما كانت حالتك الاجتماعية ، هناك دائمًا شخص يمكنك مساعدته. ابدأ العطاء الآن!
  43. عدم البقاء على اتصال مع الأصدقاء. اعتد على الاتصال بصديق واحد على الأقل ضاع منذ فترة طويلة يوميًا. تواصل مع أصدقائك بشكل متكرر.
  44. وجه قاتم. الابتسامة مثل الموسيقى ، كلنا نفهمها. ابتسامة في كثير من الأحيان ؟
  45. ثرثرة مسلية. دائما تذكر. إذا تحدث إليك شخص ما عن شخص آخر ، فإنه يتحدث عنك من وراء ظهرك.
  46. عدم وجود مرشد. ابحث عن الأشخاص الذين يجيدون ما تفعله. قلدهم واطلب التوجيه. ستندهش من مدى العطاء الذي يقدمه الناس.
  47. لا تحب نفسك. عامل نفسك كما تريد أن يعاملك الآخرون. مع رعاية المحبة الرقيقة.
  48. القيادة. تفضل الطبيعة الأم أن تمشي ولكن تمشي بجدية كلما أمكن ذلك. أتمنى أن أتمكن من الانتقال إلى هولندا وركوب الدراجات. سأكون لائقًا جدًا وستكون الطبيعة الأم سعيدة جدًا.
  49. الانجراف في الحياة. ربما لن تدرك أبدًا هدفك الحقيقي في هذه الحياة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب عليك التحرك في الحياة مثل الزومبي. ابحث عن شيء تجيده حقًا واجعله مهمتك. ابدأ من مكان ما.
  50. تحاول إعادة اختراع العجلة. يقال على نطاق واسع أن أفضل الكتاب هم أفضل اللصوص. علاوة على ذلك ، قال أحكم رجل عاش على الإطلاق أنه لا يوجد شيء جديد تحت الشمس. لماذا إذن تحاول إعادة اختراع العجلة؟ لا تسرق فقط كن مبدعا!